يترقب عودة رئيس النادي الكاردينال في خلال 84 ساعة.الهلال يبرم اتفاقه مع كولا وينتظر قرار التبلدي في اطلاق سراح الغزال

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
واصلت غرفة تسجيلات الهلال خبطاته في صفقات الناجحة لاضافة بعض العناصر المبرزة للكتيبة الزرقاء تأهباً للموسم الجديد والمشوار الافريقي في بطولة الكبار بعد ان نجح المجلس في ضم الخماسي دراج والطوربيد محمد موسى ومحمد ا لمعتصم وحسين افول واعادة قيد الابنوسي جمعة جينارو استطاعت غرفة تسجيلات الهلال امس باقناع نادي النسور الامدرماني في ضم المدافع متوكل كولا بعد مفاوضات طويلة ووافق اللاعب بارتداء شعار الازرق ويتوقع الهلال يزين كشوفات في خلال 84 ساعة بعد وصول رئيس النادي من دبي الذي سافر خصيصاً لملف المحترفين الاجانب والجلوس مع المدرب البرازيلي سيرجو الذي يتوقع أن يستلم مهامه رسمياً نهاية هذا الشهر قبل انطلاقة الاعداد.
وعلمت (الصحافة) ان المدرب عرض على الكاردينال مهاجم برازيلي من عيار الثقيل وهناك عدة خيارات لضم مدافع وصانع ألعاب وقد استلم رئيس النادي د. اشرف الكاردينال ملف المحترفين الاجانب بنفسه.
وغرفة تسجيلات الهلال غابت امس من التسجيلات في النظر في الاعارات للاندية الصديقة واخلاء بعض اللاعبين بالتراضي وينتظر ايضاً موافقة نادي هلال التبلدي لاطلاق سراح مهند الطاهر الذي ابدى رغبته الاكيدة للعودة مجدداً والدفاع عن شعار هلال الملايين في ختام حياته فيما ينتظر ثنائي كابتن محمد احمد بشه وعبد اللطيف بوي اعادة قيدهما من قبل المجلس. وفي اضابير غرفة الهلال يخطط لاعارة بعض لاعبيه للاندية المتعاونة مع الهلال على رأسهم الريدة ووليد علاء الدين والشعلة بالاضافة على تأمين عودة الثنائي نصر الدين الشغيل ومحمود أمبدة اللذين انتهت اعارتهما مع التبلدي والاكسبريس.
من جانبه بشر الامين العام لنادي الهلال د. حسن عيسى بان البشريات والمفاجآت السارة التي يخطط لها مجلس الهلال ستكتمل في الايام ا لمقبلة ويكتمل الهلال بدراً ليتلألأ في سماء السودان والقارة السمراء.

المصدر : الصحافة